pub

تبييض مابين الفخذين في اسبوع

 تبييض مابين الفخذين في اسبوع

تبييض مابين الفخذين في اسبوع


تبييض مابين الفخذين في اسبوع ، الفخذين الداكنين من أكثر المشاكل انتشارا والتي تواجه النساء والرجال أيضاً ، هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبب سواد الفخذين. إذا كنت تواجه هذه المشكلة وتبحث عن بعض الحلول ، فلدينا قائمة بنصائح الجمال التي قد تساعد في تفتيح المناطق الداكنة. إليك بعض الطرق البسيطة والطبيعية التي يمكنك تجربتها لتفتيح ما بين الفخذين.


تبييض مابين الفخذين بسرعة بزيت جوز الهند وعصير الليمون

أحد أفضل الطرق للتعامل مع التصبغ هو عصير الليمون ، حيث أنه معبأ بفيتامين سي.يساعد على إصلاح خلايا الجلد التالفة. اخلطي عصير الليمون مع زيت جوز الهند وضعي هذا الخليط لمدة 15 دقيقة ، فهو فعال لازالة التصبغ وتبييض الفخذين.


تبييض ما بين الفخذين بصودا الخبز

مع الاحتكاك ، يمكن أن تصبح بشرة الفخذين خشنة. يمكنك تجربة قناع صودا الخبز والماء ، فهذا سيساعد على تقشير البشرة. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه. ومع ذلك ، انتبهي لأن صودا الخبز قد تكون قاسية على بعض أنواع البشرة.


تبييض ما بين الفخذين بالصبار

يمكن للنبات السحري هذا أن يفعل العجائب لبشرتك. فقط ضعي جل الصبار على المنطقة المصابة بالسمرة واتركيه ، هذا يساعد على تفتيح البشرة. لتحقيق أقصى قدر من الفوائد ، استخدميه بانتظام.

اقطعي شريحة من البطاطس ودلكيها على المناطق المصابة. يمكنك فركها لمدة 10 دقائق. تحتوي البطاطس على الكاتيكولاز ، مما يساعد على تسوية نسيج البشرة.


تبييض ما بين الفخذين بالعدس الاحمر

انقعي العدس الاحمر في الماء طوال الليل. ثم اطحنيها مع الحليب حتى تتكون لديك عجينة. ضعيها على الفخذين لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها. العدس الأحمر مليء بمضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن تساعد في توحيد لون البشرة.


إرسال تعليق

0 تعليقات